لصينية اليومية حول الأبراج الصينية | توقع مستقبلي مجانا

حول الأبراج الصينية | العراف


حول الأبراج الصينية

يرتبط علم التنجيم الصيني عن كثب لعلم التنجيم الغربي. إلى جانب أن عناصر جيدة من الفلسفة الصينية قد أدرجت. على سبيل المثال مبادئ الين واليانغ. هنا عراف يفسر معنى ابراج الصينية و الأبراج الفلكية الصينية


معنى ابراج الصينية


في الواقع برجك الصيني هو مصطلح يستخدم في الغرب. المزيد من المسطلحات موجودة في الأبراج الصينية. تجري التنبؤات المستقبلية بناء على خطة منهجية تقوم على دورة لمدة اثني عشر المشار إليه من قبل الحيوانات. في نفس الوقت هذا النظام يمتلك الكثير من أوجه التشابه مع ابراج كما هو معروف في الغرب. كل منهما يرتكز على الدورات الزمنية التي تتكون من اثني عشر جزءا. إلى جانب مبادئ نظرية يين ويانغ المتكونة من 5 عناصر هي: المعادن، الخشب، الماء، النار والأرض كذلك.


معنى الأبراج الصينية


والشيء المثير للاهتمام هو أن الأبراج الصينية تمثل في الواقع من قبل اثني عشر حيوانا في حين أنه في علم التنجيم الغربي ليس كل الدلائل تشير في الواقع الحيوانات على الرغم من أن الكلمة اليونانية "زودياك" يفعل يعني هذا. في علم التنجيم الصيني لا يتم استخدام علامات الحيوانات فقط لتمثيل سنوات كما يعتقد معظم الناس. ولكن أيضا الشهور والأيام وحتى ساعات. وهذا يعني أن هناك أكثر من مجرد علامات أبراج صينية التي يمكن تعيينها لك!




العودة إلى ابراج الصينية الرجوع إلى الصفحة الرئيسية

الكلب
خنزير
جرذ
عنزة
تنين
قرد
ثعبان
نمر
ثور
ديك
أرنب
حصان